حسن يوسف
حسن يوسف


حسن يوسف ليس الأول..  نجوم فقدوا أبناءهم في أعمار مختلفة

هبة الخولي

الأحد، 30 يوليه 2023 - 02:00 م

كثير من المشاهير العرب فقدوا أبنائهم في عمر صغير، بعضهم من حاول التعافي وآخرون فضلوا الانعزال إثر الصدمة الكبيرة التي تعرضوا لها.

عانى عدد من النجوم من فقدان أبنائهم في عمر صغير، بينهم الفنان حسن يوسف  هاني شاكر، أيمن زيدان، فيروز وعدد كبير من النجوم اللذين وجعوا القلوب بحزنهم على أبنائهم.

 

أقرأ أيضا «جثمانه لازال في المستشفى».. نهال عنبر تكشف تطورات وفاة نجل حسن يوسف| خاص

أيمن زيدان
رحيل ابن الفنان أيمن زيدان عن عمر يناهز 19 عاما، شكل صدمة كبيرة لوالده، فرحل نور زيدان في عمر مبكر إثر صراع مع المرض الذي كتشفه في عام 2008 لتستمر المعاناة لمدة عامين رحل على إثرها الفتى الشاب.

فيروز
في عام 1988 توفت ابنتها ليالي إثر تعرضها لنزيف في الدماغ وهو نفس المرض الذي تعرض له والدها  إلا أن فيروز فضلت التعبير عن حزنها بطريقة خاصة حيث ابتعدت عن الظهور وانعزلت تماما.

أوس أوس:
أعلن محمد أسامة "أوس أوس" نجم فريق "مسرح مصر" رحيل ابنه الرضيع علي في يونيو عام ألفين وعشرين، وذلك بعد تعرض الطفل لحادث سقوط في المنزل، وهو ما أثار حزن متابعيه على السوشيال ميديا وقتها.

هاني شاكر
الفنان هاني شاكر فقد ابنته دينا بعد معاناتها مع المرض، ولم يمرر هاني شاكر أي لقاء دون الحديث عن ابنته وعن عمق علاقتهما قبل الوفاة.

جورج وسوف
فقدان سلطان الطرب لابنه وديع وجورج وسوف، كان صدمة كبيرة له خاصة وأن النجم السوري وابنه كانت تجمعهما علاقة صداقة أكثر منها علاقة أب وابنه، فكثيرا من الصور الحميمية تعبر عمّا هو أكبر وأعمق من علاقة ولد بوالده.

كان جورج وسوف وابنه دائمي المزاح والتقارب، وعندما ان يظهر جورج وسوف في أي لقاء تليفزيوني كان يحرص على التعبير عن حبه لابنه والحديث عنه وعن علاقتهما بعمق، وفي أحج اللقاءات قال جورج وسوف إنه يسمي ابنه على هاتفه باسم "المسيح" في إشارة منه إلى حبه الكبير له وإيمانه بوجوده

داليا البحيرى
توفيت "خديجة" ابنة الفنانة داليا البحيرى، والتي عانت من المرض منذ ولادتها، وكشفت داليا خلال لقاء تليفزيونى، أن ابنتها ربنا رحمها من معاناتها لأنها لو كانت عاشت كانت هتتعب أكتر وربنا اختارها عنده علشان هي ترتاح وأنا كمان ارتاح لأنى كنت هتألم في كل مرة أشوفها بتتوجع.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة